الأحد , مايو 27 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا “بيان في ذكرى عملية الزراع الطويل”

حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا “بيان في ذكرى عملية الزراع الطويل”

حركة العدل والمساواة السودانية
أمانة المكاتب الخارجية
مكتب امريكا

العاشر من مايو ٢٠٠٨ تاريخ نقل الثورة من دارفور و كردفان الي العاصمة السودانية الخرطوم و كما قالها الشهيد دكتور خليل ابراهيم " نقلنا المعركة إلى الخرطوم للتعريف بأن هنالك مشكلة و تستوجب الحل" 
تحي حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا جماهير الشعب السوداني عامة و الهامش بصفة خاصة في الذكري العاشرة لعملية الذراع الطويل و تثمن تضحياتهم العظيمة في معركتهم ضد الظلم والاستبداد. تمر علينا الذكرى العاشرة لعملية الذراع الطّويل والبلاد تمر بظرف استثنائي يتطلب منا الوقوف بقوة من اجل انتشال البلاد من استبداد نظام المؤتمر الوطني الذي لا يزال ينكل بالشعب السوداني. حركة العدل والمساواة مكتب امريكا في الذكري العاشرة لملحمة الأبطال تجدد العهد علي مواصلة طريق الشهداء و الوقوف ضد النظام المجرم الي ان يزول مَن ارض الوطن.

إلى قيادة حركة العدل والمساواة
إننا في مكتب امريكا نجدد وقوفنا القوي كأحد مكاتب الحركة المنتشرة في مشارق الأرض ومغاربها مع الطريق الذي تم اختياره و هو المواجهة و عدم خيانة دماء شعبنا مهما لزم الأمر و وقوف المكتب خلف القيادة السياسية والعسكرية لتحقيق حلم شهداء عملية الذراع الطويل و شهداء المعارك الآخري الذين دفعوا حياتهم من أجله، إن طريق الثورة ملئ بالصعوبات و لكن يظل أمل التغيير في ازالة الظلم و الاستبداد هو ما يدفع الثوار الحقيقيين علي الصمود .

الي اللاجئين و النازحين
أن قضاياكم العادلة و التي تتمثل في الإنصاف و محاسبة المجرمين و توفير الأمن و العودة الي مناطقكم وإزالة الظلم الذي دفعتهم ثمنه تهجير و نفي و غربة عن مواطنكم أمانة في أعناقنا و سندافع عنها في كافة المحافل الدولية ولن نسمح بذاك السلوك الذي ينتهجه النظام مع بعض المنتفعين من أجل إرجاعكم إلى مناطق غير امنة و غير صالحة للعيش و ستجدون قيادة واعضاء مكتب امريكا عن الشدائد كما العهد الذي قطعوه معكم منذ بداية الثورة.

عاجل الشفاء لجرحانا
الصمود لأسرانا
الرحمة والمغفرة لشهدائنا الابرار

حركة العدل والمساواة السودانية
مكتب امريكا
أمانة الإعلام

حاول هذه ايضاً

إكتمال وصول وفود الكتل السياسية المكونة لتحالف نداء السودان الي باريس وانتهاء المشورات لتبدأ الاجتماعات الرسمية

.  قد اكتملت وصول وفود الكتل السياسية المكونة لتحالف نداء السودان الي مقار الاجتماعات ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *