الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / الأخبار / القائد مني أركو مناوي رئيس حركة / جيش تحرير السودان يُهنئ الشعب السوداني والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

القائد مني أركو مناوي رئيس حركة / جيش تحرير السودان يُهنئ الشعب السوداني والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

          يسرني اليوم أن أزجي أحرّ التهانئ القلبية وأطيب الأمنيات للشعب السوداني والأمة الإسلامية قاطبة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا باليمن والبركات. 
ونحن نستشرف حلول العيد المبارك أتمنى من الله أن يرفع البلاء والغلاء والمعاناة الطاحنة عن كاحل شعبنا الأبي الذي يعيش هذه الأيام معاناة إقتصادية غير مسبوقة وأن تكون بلادنا في مقبل أيامها قد إنعتقت من جبروت وبطش نظام الإذلال والقهر الذي أحال الحياة في بلادنا إلى جحيمٍ لا يُطاق.

          كما أخص بالتهنئة أيضاً جماهير شعبنا الكرام من النازحين واللاجئين الذين لازالوا يرزحون في معسكرات الذل والهوان للعام السادس عشر على التوالي، يعيشون في ظل أوضاع مأساوية ومُحزنة للغاية، أتمنى لهم في هذا العيد المبارك أن تُحل أزمتهم ويعودوا إلى قراهم ومناطقهم معزّزين مكرمين في ظل حياةٍ يحفها الأمن والإستقرار والرفاه. 

          أيضاً التهنئة الحارة بالعيد المبارك موصولة لأسرانا الأبطال ولكل الأحرار القابعين في زنازين النظام وبيوت أشباحه، مُتمنياً لهم الحرية في أقرب وقت.

تقبل الله من الجميع وأعاد العيد بالخير والنماء والأمن والإستقرار للأمة السودانية والإسلامية.
 
مني أركو مناوي
رئيس حركة / جيش تحرير السودان 
 2018/6/14م

حاول هذه ايضاً

قوى نداء السودان تشارك في اجتماعات مجلس حقوق الانسان بجنيف

شاركت قوي نداء السودان في اجتماعات مجلس حقوق الانسان بجنيف و ذلك بوفد يرأسه الامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *