الإثنين , أغسطس 20 2018
الرئيسية / الأخبار / إعلان إنضمام حركة جيش تحرير السودان-المجلس الانتقالي الي الجبهة الثورية  

إعلان إنضمام حركة جيش تحرير السودان-المجلس الانتقالي الي الجبهة الثورية  


تأكيداً لما ما ورد في البيان الختامي لاجتماعات المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية في الفترة من الخامس و العشرين و حتي الثامن و العشرين من يوليو 2018، و عقب قبول المجلس القيادي للجبهة لطلب الانضمام الذي تقدم به الدكتور الهادي ادريس رئيس حركة جيش تحرير السودان-المجلس الانتقالي، يعلن المجلس القيادي للجبهة لجماهير الشعب السوداني عن سعادته بانضمام حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي الي الجبهة الثورية السودانية وفقا لنصوص دستور و لوائح الجبهة.

يجئ هذا الانضمام وفاء لدماء الشهداء، و تاكيدا علي أهمية وحدة قوي المقاومة الطامحة الي إنهاء معاناة الضحايا و تحقيق العدالة الناجزة، و دعما لتحالف نداء السودان، و إستجابة لمطالب الجماهير و تطلعاتها في السلام الشامل العادل و الحكم الديمقراطي المستدام.

و تثمن الجبهة عاليا وحدة مكونات العمل المعارض و تؤكد للقوي السياسية السودانية أن أبوابها مشرعة أمام الجميع للانضمام الى صفوفها دعما لمسيرة التغيير، و من شأن الوحدة التسريع بعملية التغيير و الوصول الى حل نهائي للأزمة السودانية. و في الختام، نهنئكم ونهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز، و نتطلع للمزيد من وحدة قوى المعارضة و العمل المشترك تحقيقا لتطلعات شعبنا.
 
محمد زكريا فرج الله
أمين الاعلام الناطق الرسمي باسم الجبهة
29 يوليو 2018

حاول هذه ايضاً

حركة العدل والمساواة السودانية تهنئة بمناسبة توقيع اتفاق السلام بين فرقاء جنوب السودان

  تتقدم حركة العدل والمساواة السودانية بالتهنئة لقادة جمهورية جنوب السودان بمناسبة نجاحهم في تجاوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *